صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السيطرة على حريق ببني مزار في المنيا دون خسائر بشرية

وفاء صلاح

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 12:54 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بالمنيا، على حريق بجوار مسجد الجمعية الشرعية، وحضانة جنتي بمدينة بني مزار، شمال المنيا، دون أضرار بشرية.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، باندلاع حريق بمخلفات في المساحة الواقعة بين مسجد الجمعية الشرعية، وحضانة جنتي بمدينة بني مزار.

انتقل فريق الحماية المدنية، وتم إخماد الحريق دون أضرار بشرية، ورجح البعض اندلاع الحريق بسبب إلقاء عقب سيجارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.

وفي سياق آخر، تفقد أحمد راشد مدى رئيس مركز ومدينة سمالوط بمحافظة المنيا، أعمال صيانة ورفع كفاءة المركبات بالحملة الميكانيكية والتي شملت تغيير زيت وإصلاح إطارات السيارات.

يأتي ذلك، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا والذي شدد على ضرورة تأمين تلك المعدات والمتابعة المستمرة لها.

وخلال جولته، شدد رئيس المركز على الالتزام بخروج المعدات في التوقيتات المحددة لها ومتابعة سير العمل وانضباط العاملين لضمان حسين سير العمل بمنظومة النظافة وجمع المخلفات من نقاط التجميع ونقلها للمقالب العمومية حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري للمركز.

كما استمع رئيس المركز لشرح مفصل من احمد شحاته مدير الحملة الميكانيكية عن كفاءة كل معدة وكيفية الاستفادة القصوى من هذه المعدات في أعمال النظافة بالمدينة بصورة متوازنة بين العمل والصيانة المتواصلة للحفاظ على المعدات من أي تلف أو عطل قد يصيبها.

اقرأ أيضا

  إصابة 16 شخصا في حادثي تصادم بالمنيا 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة